block

القائمة الرئيسية

 

الصفحة الرئيسية
مـديـر المـوقــــع
حـــول المؤسسة
المـكــــــــــــتـبـة
ركــــــن المــرأة
أرشيف المقالات
أقســام المقالات
الاســـتـــــفتاءات
البحث في الموقع
راســــــــلـــــــنا
دلـيــــل المواقع
تنــــزيل الملفات
البـــوم الصــــور
مــــــــذكــــــــرات
   

 
block

أقـسـام المـقـــــــالات

 

خـبــــر اليـــــــوم
ماوراء السطـور
رســالة تــركـيا
أحــــداث سبتمبـر
الــــــــعـــــــــراق
أنشطة المؤسسـة
أفـــغــانســـتــــان
فـلسـطـــــــيــــــن
الإرهـــــــــــــــاب
حـــــــــــــــوارات
مــــؤتـــمـــــــرات
الصــــهـيــــــونيـة
سـقــوط أمـريكـــا
ركـــن المـــــــرأة
متـــفـــرقـــــــــات
مــــن أقـــــوالـهم
استفتـــاء لقراءنا
انصــــر نبيــــــــك
استراحــة القارئ
حــقـــوق الإنسان
الفقـــــر والديــون
الأديــــــــــــــــــان
اليــــورو/ الدولار
النــــــــــــــــازية
رؤى أمـــريكيـــــة
تجــارة الرقيق والأطفال
اسلحــــة الدمار الشامل
بوش والمحافظون الجدد
ماقاله الغربيون عن الرسول
التحالف المسيحي الصهيوني
نـــهــــايــــة الــــشـــر
أخـــتــرنـــا لـــك
الأمن والسلام
ضحايا النازي بوش
مــحـــور الــشــر
تـهــــــــاني اليـــــــــوم
مصـــــــــر
ليبيــــــــا
مــــــتــــابــعــــات من الصحف الغربية
مــــــتــــابــعــــات من الصحف العربية

 
block

من يتصفح الآن

 

يوجد حاليا, 102 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا

 
block

أخبار عشوائية

 


معتقل جوانتنامو
[ معتقل جوانتنامو ]

·استراليا تبلغ واشنطن استياءها من معتقل غوانتانامو
·لم أر ما تحدث عنه رامسفيلد أثناء اعتقالي في جوانتنامو

 
block

افضل 10 مقالات

 

  • اعتقال جندي أمريكي بشأن اغتصاب فتاة في اليابان
  • (أ)مشاهد جنسية "ساخنة" على موقع للاتحاد الأوروبي تفجّر جدلاً واسعاً
  • خواطر مسلم في المسألة الجنسية
  • من الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
  • ماذا قال فلاسفة الغرب ومفكروه عن نبي الإسلام؟
  • ايران تضع منظومة الدفاع الجوي شمال شرق البلاد في حالة الجاهزية القتالية القصوى
  • اللهُ أَكْبَرُ خَرِبَتْ أَمْرِيكا ...
  • ارتباط ديانا ودودي.. قصة حب أم نزوة؟
  • مثلث برمودا
  • ظاهرة فلكية :يوم القيامة عام 2012

  • [ المزيد ]

     
    block

    آخر المقالات

     

    الداخلية اليمنية تكشف عن مقتل 55 من القاعدة بينهم 3 قياديين في قصف الطيران على م
    قائد المواجهات مع الحوثيين في الرضمة الشيخ الدعام: الحوثي يخطط منذ سنوات للسيطرة
    مسلحون يحاصرون مضخة نفطية في خولان ويهددون بإيقاف ضخ أنبوب النفط الرئيس
    مسئول محلي:الإدارة في ميناء عدن مثل فرزة سيارات والوضع حتى اليوم غير مستقر
    قوات الامن اليمني تعتقل أعضاء في حزب الله والحرس الثوري
    ا)هيئة علماء اليمن تستنكر قصف الطائرات الامريكية بدون طيار وتدين عمليات اغتيال ا
    شكري يتهم البيض وقيادات الخارج بعقد صفقات مشبوهة تخالف إرادة شعب الجنوب
    إفريقيا الوسطى..عشرات القتلى والمصابين في مواجهات مسلحة بين ميليشيا مسيحية وجنود
    خامنئي يدعو لوحدة السنة والشيعة بولادة فاطمة.. وتقرير يعتبرها "وحيدة النبي التي
    ا)واشنطن بوست: انتخابات

    [ المزيد في أخبار الأقسام الخاصة ]

     
    Title here!
    block

    altavesta

     

    لا يوجد محتويات لهذه المجموعة حاليا.

     
    block

    كـتــــب مجــــــــانيــــــــة

     

    • كتاب أصول تربية المرأة المسلمة المعاصرة (700) صفحة .

    • كتاب الجندر (النوع الاجتماعي ) الجزء الأول.

    • محاضرة الأمير تشارلز البريطاني بعنوان (الإسلام والغرب) -عربي / إنجليزي.

     
    إعلانات

    أنقر هنا

    اعلانات


     

     


     

     


    الآراء والمواقف شخصيه جدا لا تمثل الاصلاح فله قنواته الرسمية

       

     

     

     

     

     

     

    كل عام وانتم بخير بمناسبة  العام الهجري الجديد للعام 1435 هجريه


    نتقدم...بالتهاني القلبيه بمناسبة العام الهجري الجديد اعاده الله على ثورات الربيع العربي بالوحده وعلى الامه العربيه والاسلاميه وقد سارت على طريق الجهاد لتحرير فلسطين من النهر الى البحر اذا ظلت اسرائيل على غرورها وصلفها في انتهاك الحرمات المقدسه و اعلان القدس عاصمه ابديه ومشروع الغاء دولة فلسطين بضم الضفه الغربيه الى اسرائيل وسكانها البالغين مليونان ونصف ومشروع المليونير اليهودي من النمسا بمبلغ ثلاثين مليار دولار لانشاء مطار دولي في الضفه الغربيه وشبكة مترو في القدس وبناء فنادق بخمسه الف عرفه في القدس لتحويلها الى مدينه سياحيه والغاء الخط الاخضر والغاء الاديان باستثناء اليهوديه!!علما بان آخرجرائم العدو الصهيوني اعلان وزير الاسكان حربا دينيه جديده بدعوته لبناء الهيكل مكان الاقصى!! وتصريح وزير الاسكان الاخير بانه لن تكون هناك دوله اخرى وان اسرائيل من النهر الى البحر  !!

     

     

     

     

     

     

     

     

    مــــلفــــات ســــــــــــــــــاخـــنــــة:

     

     


     


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


     

       

     

     

     

     


     

     

     


     

     

     

      


    وصلنا من مصدر يمني مسؤول تكذيب للخبر الخاص باستلام المخلوع سبعه مليار دولار عند ترسيم الحدود مع المملكه العربيه الشقيقه ولذا لزم التنويه لكن بدون شك ما اخذه المخلوع من فروق الغاز والنفط مبالغ تفوق كثيرا ما جاء في الخبر وعليه نعتذر للقراء.

       

     

     


    لم نستقيل من الاصلاح ولن نستقيل حتى نلقى الله وليست هناك اي نيه لانشاء حزب جديد في اليمن ولا في حضرموت والمحتمل اعتزال العمل السياسي مستقبلا

       

           

                

           

           

           

           

           

       

            

     

     

     

     

     

       

     

     

       

     

     

     

       

     

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

       

     

       

     

     

       

       

       

       

     

       

     

     

     

       

       

       

       

       

       

       

       

       

       

     

       

       

     

     

       

     

     

       

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

       

     

     

     

       

     

     

       

     

     

     

       

     

     

       

     

     

       

       

       

       

     

     

       

       

       

       

       

     

     

       

     

       

     

       

     

     

       

       

       

       

       

    اعلانـــــــــــات

     

     

     

     

    اعــــلان

     

    حصيلة قتلى المسلمين في يوم واحد الاثنين 15/8/2011

     

    ا-العراق ................................................................................66 قتيلا و238 جريحا

     

    ب- باكستان.............................................................................15 قتيلا

     

    ج- افغانستان..........................................................................19 قتيلا

     

    د- السودان............................................................................16 قتيلا

     

    ه- سوريه.............................................................................25 قتيلا

     

    هذا غير قتلى سوريه في المدن الاخرى فهؤلاء ضحايا اللاذقيه وحدها وهناك قتلى ليبيا بدون حساب والصومال واليمن فدماء المسلمين ارخص الدماء كما قال الحاخام ، ان مليون عربي (او مسلم) لايساوون ظفر يهودي واحد ولذلك يتسلى العالم بقتلى المسلمين دون ان تهتز له شعره واحده ولو كان القتلى من اليهود لقامت الدنيا ولم تقعد !!

     

    .

      

     

     

     

    استفتاء

    لماذا لم تكشف حسابات صالح وحاشيته في الغرب وخاصه في امريكا وبريطانيا؟!

             (1) لان البعض له علاقات مصالح مع النظام                  

     (2) حتى لايطالب بها الشعب اليمني
             (3) لا أدري

     

     

     

     

     

    استفتاء

    هل يعارض الغربيون المنافقون برنامج إيران السلمي للتستر على برنامج إسرائيل العسكري؟!

             (1) نعم                    (2) لا 
             (3) لا أدري

     

     

     

    هل هــــذا صحـيــح؟

    عاجل : سفير الدنمارك ورئيس الوزراء والقناة الدنماركية يسعون إلى ايقاف المقاطعة فقد وصلت الخسائر إلى عشرون مليار يورو وإذا استمرت المقاطعة ستصل بعد سبعة أشهر إلى أربعين مليار يورو !!
    خاص 29/12/2009م
    • السبت القادم سوف يحرق القرآن .. إدارة كارفور ترفض المقاطعة و كنتاكي ماكدونالز وهارديز برجركنج وبيتزاهت وستاربوكس!! جميعهم قرروا شراء المنتجات الدنماركية لتعويض خسائر الدنمارك ؟؟
    قاطعوهم لأن الدنمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت القادم في الساحة الكبرى في كوبنهاجن العاصمة رداً على المقاطعة الإسلامية .
    خاص موبايل 1/1/2010م 
     

     

                        

     

      

     

     

    اعــــلان

    تعلن مؤسسة الحوار الإنساني تولي الأستاذ سالم طاهر لرضي عضو الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب السابق رئاسة المؤسسة وموقعها الالكتروني خلفا للاستاذ الراحل المرحوم فيصل عثمان بن شملان.

     

     

      

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    مخاطر سياسية رئيسية تجدر متابعتها في الاردن 

    المخاطر السياسية الرئيسية الجديرة بالمتابعة في الامارات


     

     

     

     

        

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

        

      

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

        

     

           

     

     

     

     

     

     

     

               

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    استفتاء

    وقفت الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ودول عدم الانحياز مع إسرائيل ضد تقرير جولدستون!!

    (1) لأن الجميع على استعداد للتطبيع

    (2) لأن الجميع مع تصفية القضية الفلسطينية

    (3) لأن الجميع يخاف من إسرائيل وأمريكا

    (4) لا أدري
      

     

      


    اعـــــــــــــلانات..

     

     

     

     

     

        

     

     

     

     

         

     

     

           

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

      

     

     

      

     

     

     

     

     

      

     

     

      

     

      

     

     

     

    البشرى الرابعة

    بريطانيا  تشيد بأهمية الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وبابا الفاتيكان يدعو إلى محاربة ظاهرة الربا

                                                  ناس برس

                                                                              2/ 7/ 2009م

      

      

      

       

     

     

      

             

      

      

     

     

      

     

     

    تقرير كندي

    يكشف عن مخطط أوروبي لإقامة وجود عسكري في خليج عدن للهيمنة عليه " صحوة موبايل 1/6/2009م"

    وهناك خمس قواعد عسكرية بالعراق لأمريكا وقاعدة عسكرية جديدة في الامارات العربية الشقيقة لفرنسا  و قاعدة عيديد في قطر !! فإلى أين تتجه المنطقة ؟

      

     

     

    خيانة عباس (3)

    أجهزة محمود عباس تغتال قائد كتائب القسام ومساعدة في شمال الضفة والكيان الصهيوني يرحب بإغتياله ويؤكد أنه كان يلاحقه منذ ستة أعوام.

      

      

      

     

     

      

     

     

      

     

     

      

      

     

      

     

     

     

     

       

     

     

    رئيس الموقع يتحدث :

     

    بن شملان:الانفصال ليس حلاً وتجاهل الدستور فاقم قضايا صعدة والجنوب

     

     

     

     

      

     

     

            

     

     

     

      

     

     

     

     

     

     

       

     

    لماذا يقتلون النساء والأطفال؟!!

    لاأعرف شيئاً يسمى المبادئ الدولية، أنا عازم(vow) على حرق كل طفل فلسطيني يولد في هذه المنطقة. ان المرأة الفلسطينية والطفل اكثر خطرا من الرجل ، لان وجود الطفل الفلسطيني يعني المزيد من الأجيال باستمرار بينما الرجل خطره محدود. أنا فيما لو كنت مدنياً اسرائيليا وقابلت فلسطينياً سأقوم بحرقه و اعذبه أولا بشدة قبل قتله. بضربة واحدة قتلت 750 فلسطينياً (في رفح 1956) . أنا اشجع جنودي لاغتصاب النساء العربيات وكذلك الفتيات فالمرأة الفلسطينية رقيقة عند اليهود. ونحن نفعل مانريد بها وليس من حق أحد ان يقول لنا مايجب ان نفعل ولكن نحن الذين نقول للآخرين مايجب ان يفعلوا. 

     آريل شارون في مقابلة مع جنرال اوزيرهكم 1956م

                                 

     

     

     

       

    نرحب بزوار الموقع ليوم السبت الموافق 12-4-2014م

     الكويت--شيلي--انديانا--لبنان--ايران--الجزائر--واشنطن--ستلايت بروفايدر--ايرلندا--الامارات العربيه المتحده--باكستان--المغرب--نيو جيرسي--مصر--كاليفورنيا--المملكه المتحده--الاردن--اليمن--العراق-- السودان--اوروبا--المملكه العربيه السعوديه.

     

     

     

     

       

         

     

      

     

           

     

     

           

     

     

           

     

     

             

     

     

     

     

        

     

        

     

     

            

       

       

      

      

     

     

     

     


    nnews

    الداخلية اليمنية تكشف عن مقتل 55 من القاعدة بينهم 3 قياديين في قصف الطيران على م

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة :يبدو ان وزير الداخليه يسير في نفس المخطط ففي الوقت الذي يدين العلماء ضربات الطائرات الامريكيه دون طيار ويقف مجلس النواب ضدها ويصدر قرارا من سابق بوقف الطائرات دون طيار اذا بوزير الداخليه يشيد بالضربات بل وتشارك نخبه من الامريكان في الضرب في تحدي سافر للسلطه التشريعيه!!وعليه نطالب باقالة وزيري الدفاع والداخليه اللذين  

     
    (اقرأ المزيد ... | 4290 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    قائد المواجهات مع الحوثيين في الرضمة الشيخ الدعام: الحوثي يخطط منذ سنوات للسيطرة

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : وهذا مؤشر آخر على التقدم الى الخلف فالحوثي يتمدد في البلاد وهو يحارب اليوم في الرضمه!!ويقول الشيخ الدعام قائد المواجهات مع الحوثيين ان الحوثي يخطط منذ سنوات للسيطره على المنطقه!!  

     
    (اقرأ المزيد ... | 19844 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    مسلحون يحاصرون مضخة نفطية في خولان ويهددون بإيقاف ضخ أنبوب النفط الرئيس

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : واليوم تفتح جبهه جديده في خولان ولاول مره تحاصر مضخه نفطيه في خولان ويتم التهديد بايقاف ضخ انبوب النفط الرئيسي فهل هذا صحيح؟!!اننا في اليمن نحقق المثل الذي يقول التقدم الى الخلف فبدلا من ارساء الامن في البلاد يقول وزير الدفاع ان الجيش على الحياد وليس حاميا لمخرجات الحوار فلماذا يبقى هذا الوزير في منصبه؟!!الا انه من ابين بلاد الرئيس المنتخب ولو على حساب مصالح الشعب اليمني وامنه واستقراره؟!!متى يتم تعيين وزير دفاع مدني ووزير داخليه مدني حتى يظل العسكر بعيدين عن شؤون المدنيين ؟!!  

     
    (اقرأ المزيد ... | 4902 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    مسئول محلي:الإدارة في ميناء عدن مثل فرزة سيارات والوضع حتى اليوم غير مستقر

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : لا حل للاوضاع في ميناء عدن الا عبر الاقاليم وكذلك المنطقه الحره ولن ينهض الاقليم الا عبر النظام الاتحادي الجديد لان القوى المتنفذه لا تزال تسيطر على ميناء عدن والمنطقه الحره في عدن!!  

     
    (اقرأ المزيد ... | 5778 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    قوات الامن اليمني تعتقل أعضاء في حزب الله والحرس الثوري

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : بعد الغزو الاعلامي ممثلا في قناة البيض وقناة المسيره للاخ سلطان السامعي وكلها تنطلق من بيروت بتمويل ايراني عبر حزب الله الذي يقاتل في سوريا من اجل اسرائيل وهذا ما ورد على لسان الامين العام السابق لحزب الله الشيخ الطفيلي بان قتلى حزب الله في سوريا كلهم في النار!!  

     
    (اقرأ المزيد ... | 5650 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    ا)هيئة علماء اليمن تستنكر قصف الطائرات الامريكية بدون طيار وتدين عمليات اغتيال ا

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : وهاهي هيئة علماء اليمن بعد مجلس النواب تستنكر قصف الطائرات الامريكيه بدون طيار وتدين اغتيال القيادات الامنيه والعسكريه وندعو اليمن اغلاق قاعدة لحج امام الطائرات الامريكيه التي تنطلق من العند وعلى مجلس النواب تشكيل لجنة تقصي حقائق للذهاب الى العند واستفسار السفاره الامريكيه عن تحدي الشعب اليمني ممثلا في علماؤه  

     
    (اقرأ المزيد ... | 9920 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    شكري يتهم البيض وقيادات الخارج بعقد صفقات مشبوهة تخالف إرادة شعب الجنوب

     أرسلت بواسطة admin في الأربعاء 23 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : الدكتور عبدالحميد شكري نائب رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب يتهم القيادات الجنوبيه في الخارج بعقد صفقات مشبوهه تخالف ارادة الشعب الجنوبي!!ونحن دعونا كل القيادات السابقه ومن شاركوا في الحكم وبلغوا الخامسه والستين وما فوقها ومنهم الضعيف كاتب هذه السطور ان يتقاعدوا جميعا  

     
    (اقرأ المزيد ... | 4526 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    إفريقيا الوسطى..عشرات القتلى والمصابين في مواجهات مسلحة بين ميليشيا مسيحية وجنود

     أرسلت بواسطة admin في الثلاثاء 22 -4- 2014                    

      

    المؤسسة :   واخيرا نتوجه بالشكر والعرفان للقوات الفرنسيه في افريقيا الوسطى لوقوفها امام المليشيات المسلحه المسيحيه وندعو المانيا الى ارسال قوات تابعه للامم المتحده لوقف المجازر ضد الاقليه المسلمه هناك كما نطالب الامم المتحده بارسال المزيد من  

     
    (اقرأ المزيد ... | 3471 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    خامنئي يدعو لوحدة السنة والشيعة بولادة فاطمة.. وتقرير يعتبرها "وحيدة النبي التي

     أرسلت بواسطة admin في الثلاثاء 22 -4- 2014                    

      

    المؤسسة :  وحدة السنه والشيعه تتجسد في اتباع النبي محمد خاتم الانبياء والمرسلين صاحب الرساله وليس في اتباع ابنته فاطمه رضي الله عنها!!وهناك قضية فلسطين التي توحد المسلمين من اجل تحرير  

     
    (اقرأ المزيد ... | 4833 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    nnews

    ا)واشنطن بوست: انتخابات

     أرسلت بواسطة admin في الثلاثاء 22 -4- 2014                    

      

    المؤسسة : واشنطن بوست تقول ان انتخابات السيسي حبر على ورق لمعنى انها لا تحمل اي دلاله على الديمقراطيه فهي عباره عن استفتاء مزور لتعيين السيسي رئيسا وهو عسكري مرشح المؤسسه العسكريه ودستوره مزور يضع العسكر فوق القضاء والمؤسسات الدستوريه ولا يسال عما يفعل وقد اثنى عليه السفير الاسرائيلي واعتبره بطلا قوميا لليهود فهو لن يحارب اسرائيل بعد اليوم وانما سيحارب الارهاب المتمثل في المشروع الاسلامي وهذا ما قدمته الولايات المتحده كخارطة طريق للمستقبل!!ويؤكد السفير الاسرائيلي بان بعض المصريين سيظلون يقتلون ولكن  

     
    (اقرأ المزيد ... | 16649 حرفا زيادة | التقييم: 0)
    block

    الفيديو

     

     
    block

    كتب جديدة

     

    · الانجازات
    · 
    · الزواج المبكر
    · البوم الصور
    · هنــــري كيسنجــــــر
    · يـهــــود ضـــد إسرائيــــــــل
    · أسلحــــــــــــة الدمــار الشامـــــــــل
    · هنـــــري فــــــــــــورد
    · آسيا الوسطى
    · الإرهاب
    · أحداث سبتمبر الجزء الأول
    · سيدنا عيسى وأمه مريم عليهما السلام في القرآن الكريم
    · من وراء اغتيال الرئيس الأمريكي جون كينيدي سنة 1963م
    · مكانة المرأة المسلمة -الجزء الثاني
    · الحرب على العراق
    · كتاب أسامة بن لادن
    · مكانة المرأة المسلمة -الجزء الأول
    · الإنسان الجديد -الحرية العملاقة
    · أفغانستان
    · سقوط امريكا بعيون أمريكية
    · اليهود في القرآن الكريم
    · أحداث 11سبتمبر 2
    · كتاب الإسلام والغرب
    · لقاءات نقلاً عن القنوات الفضائية
    · رؤى أمريكية
    · الجندر( النوع الإجتماعي )

     
    block

    إستــــفــتــــــــــــــاء

     

    من الذي اصدر احكام الاعدام على 529من معارضي الانقلاب العسكري في مصر؟

    وزير الدفاع الامريكي
    الكيان الصهيوني
    الوصايه الخارجيه من محور الشر



    نتائج
    تصويتات

    تصويتات: 7
    تعليقات: 0

     
    block

    اعلانات

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     
    block

    أهم الكتب

     

     

     

     

     
    block

    مقالات سابقة

     

    Tuesday, April 22
    · ا)بعد السارين.. فيديو يظهر استخدام الكلورين بهجوم كيماوي بسوريا
    · استعادة الأموال المنهوبة طوق نجاة للاقتصاد اليمني
    · مجلس القضاء الأعلى يؤيد مطالب توفير الحماية للقضاة وينتقد إضرابهم عن العمل
    · خروج وشيك للمحطات الكهربائية عن الخدمة بشكل كامل
    · ا)العامري : بعض الأطراف تحاول عرقلة التسوية السياسية.. والمرحلة الأولى انتهت بنج
    · تفاصيل غارة جوية جديدة في شبوة و آثار لأقدام جنود و كلاب أثناء انتشال جثث قتلى ا
    · القربي يدعو لإقرار الجرعة وعدم الخوف من ردة الشارع تفادياً لأزمة أخطر
    Monday, April 21
    · ا)صحيفة أمريكية: لهذه الأسباب «وداعاً مصر»
    · مقتل 8 أشخاص في حادث تحطم طائرة بفنلندا
    · ا)مبادرة للمصالحة بين حركتي فتح وحماس تعرقل قبل بدئها
    · ا)بعد القرم ودنيتسك.. “مدينة الفولاذ” الأوكرانية تخطط للانضمام إلى روسيا
    · أمن الحديدة يضبط 10 قذائف هاون على متن سيارة قادمة من صنعاء
    · رئيس الجمهورية يتفقد سير العمل في اللجنة العليا للانتخابات والتجهيزات لإنجاز الس
    · كرمان لهادي: اذا لم تسحب أسلحة الميليشيات فأنت لا تدري ماذا تفعل
    · الدفاع: مقتل عدد من عناصر القاعدة بغارات جوية استهدفت معسكرات تدريب جنوب اليمن
    · اليمن يعلن القبض على عشرة أشخاص لهم صلة بتنظيم القاعدة جنوب شرق البلاد
    · ا)البرلمان غاضب من تجاهل الحكومة قراره بمنع الطائرات بدون طيار ونائب يعتبرها سبب
    Sunday, April 20
    · ا)فوكس نيوز: الاعتداء على مسيحيي مصر يتم بتواطؤ من الشرطة
    · زعيم بوكو حرام يتبنى هجوم الاثنين في أبوجا
    · أصغر والدين بريطانيين في الـ 12 و13 من العمر
    · ا)الاندبندنت: الآلاف يواجهون خطر الموت جوعا في مخيم اليرموك
    · مقتل وإصابة العشرات في غارة "أمريكية" جديدة استهدفت مسلحين جنوبي اليمن
    · ا)الناطقة باسم الخارجية الأمريكية: الوحيشي صار الرجل الثاني في القاعدة عالمياً و
    · مصدر مسؤول في المخا: الأفارقة المتسللون إلى اليمن كل يوم في إزدياد
    · معركة بالسلاح الأبيض قادها قيادي حوثي أثناء اقتحامه ومسلحيه لجامع في البيضاء تتس
    · المخلوع استحوذ على 300 مليون دولار كانت باسم الجنوب عقب حرب 94م في احدى بنوك ال
    Saturday, April 19
    · اليمن: مصرع 15 منهم 12 مشتبها بانتمائهم للقاعدة في غارة بالبيضاء
    · الجوف.. وساطة تنهي نزاعاً قبلياً على أحقية حماية شركة نفطية وإبرام صلح لأربعة أش
    · تغييرات واسعة في حضرموت لمسؤولين أمنيين مع استمرار هجمات مسلحة على مواقع أمنية
    · عمران ترتقب الحرب.. ونزوح من مناطق التوتر (خريطة)

    مقالات قديمة

     

    أعلى



     

    الجمهورية اليمنية تلفون: 341924 فاكس: 342005 ص.ب: 2333 لدعم المؤسسة حساب رقم : 191520/101/06/00 بنك التضامن الإسلامي
    ---------------